غرف دردشة مجانية

كيف تحصل على رقم واتس اب حقيقي للفتيات في عام 2023

لا بد لي من الاعتراف ، ليس لدي صديقة. لا أعرف ، لكني لست جيدًا مع الفتيات. ربما لا أعرف كيف أسألهم ، وفي كل مرة أعمل فيها على الشجاعة ، أفعل ذلك دائمًا عبر الإنترنت عبر الواتساب .

أعتقد أنني لست الوحيد في هذا القطار ، فالكثير من الناس لا يعرفون كيف يطلبون من فتاة الخروج في موعد آخر غير الرسائل النصية. حسنًا ، أعتقد أنني سأصبح خبيرة يومًا ما وأجد نفسي فتاة جيدة. أو هل لديك واحد لي؟ لول لا تقلق ، أنا أعرف كيف أتخلص من الخطاف.
كلما سألني أصدقائي لماذا ليس لدي صديقة. ألعب ” She’s Someone’s Girl” لستيفي هوانج  لأي شخص يضايقني أو يطلب مني العثور على صديقة.


إذا لم يكن لدينا فتاة في نفس النادي بعد ، فمن المهم أن تحاول الحصول على واحدة ، خاصة إذا كنت مستعدًا للزواج حتى لا يكون لدى والديك أو أحبائك سبب لفرض أي فتاة عليك. حسنًا ، كما يقول المثل الشعبي: اثنان أفضل من واحد ، لذا فالصديقة مهمة. لديهم طريقة لإلهامنا للمضي قدمًا والعمل الجاد أيضًا لكسب لقمة العيش.

سأوضح لك أدناه أفضل طريقة للحصول على أي رقم لفتاة whatsapp حتى تتمكن من التحدث خلف لوحة مفاتيح جهازك. تذكر أن الصديق مهم والبعض مضلل.

لذلك ، قبل تكوين صداقات ، تأكد من أن هذا الشخص أو الشخص يتمتع بالجودة التي تبحث عنها. يمكنك اختيار شخص يتحدث الإنجليزية جيدًا إذا لم تكن جيدًا في ذلك ، ويمكنك أيضًا اختيار شخص يجيد الاستماع إذا كنت تريد أن يشاركك شخص ما آلامك.

 

الحصول على رقم واتس اب للفتيات الجدد

تتمثل إحدى ميزات WhatsApp في أنه يمكنك رؤية شخص حقيقي أو إجراء مكالمة فيديو أو إجراء مكالمة صوتية عادية. فيما يلي كيفية الحصول على رقم whatsapp الخاص بأي فتاة مجانًا.

من خلال الاتصال الهاتفي الخاص بك

من خلال جهة اتصال هاتفك ، يمكنك بسهولة إضافة أي رقم فتاة إلى قائمة جهات اتصال whatsapp الخاصة بك. نعم ، لا يمكن أن تظهر أرقام WhatsApp الخاصة بالفتيات على جهازك فقط. لكن سوف تحتاج إلى القيام بشيء ما من جانبك.

اخرج من منطقة الراحة الخاصة بك ، وقم بالسير إلى أقرب مقهى أو مطعم متاح أو أي مكان آخر تقابل فيه أشخاصًا جددًا. لكن حاول بدء محادثة مع هذه الفتاة الجميلة واطلب رقم WhatsApp الخاص بها حتى تتمكن من التحقق منها لاحقًا.

انضم إلى مجموعة whatsapp

بعض مجموعات WhatsApp نشطة ويمكنك الانضمام إليها بسهولة. يمكنك أن تطلب من صديق مساعدتك وإضافتك إلى أي مجموعة whatsapp متاحة لديهم. من هناك يمكنك التعرف على فتيات جدد ، فقط كن على طبيعتك ، واطلب الإذن وأرسل لهن رسالة خاصة. من هناك ، لكن يمكن أن يصبح كلاكما صديقين حقيقيين.

احصل على رقم الفتاة من الشبكات الاجتماعية

Facebook هو موقع اجتماعي جيد آخر للحصول على أرقام الفتيات. يمكنك العثور على مجموعة Facebook والانضمام إليها ومن هناك يمكنك التعرف على أصدقاء جدد وجمع أرقامهم.

بصرف النظر عن Facebook ، يمكنك أيضًا الحصول على أرقام العديد من الفتيات عبر Telegram إذا كنت عضوًا في أي مجموعة Telegram. لدي مجموعة Telegram بها 35 عضوًا نشطًا واستخدمها لمقابلة أصدقاء جدد والحصول على أرقامهم.

تطبيق للحصول على رقم الفتاة والتعرف على أصدقاء جدد

هناك العديد من التطبيقات في متجر Google PlayStore والتي يمكنك استخدامها لمقابلة أصدقاء جدد والحصول على أرقام الاتصال الخاصة بهم. فيما يلي قائمة بالتطبيقات التي اخترناها والتي يمكنك استخدامها لجذب المزيد من الفتيات.

  • نلتقي
  • حيّ
  • تلعثم
  • الفول السوداني
  • Skout
  • الأقرب
  • قابل كلبي
  • دليل مدينة فورسكوير
  • قابلني
  • Me3
  • مشاط
  • تبادل الأرقام والعثور على أصدقاء على WhatsApp
  • ابحث عن أصدقاء لتطبيق whatsapp
  • أصدقاء جدد للواتس اب
  • رقم الكتاب
  • أداة البحث عن صديق وسائل التواصل الاجتماعي
  • أداة العثور على الأصدقاء

تبادل الأرقام والعثور على أصدقاء على WhatsApp

هذا التطبيق متاح في متجر Google PlayStore ويعمل. يمكنك أيضًا التعرف على أصدقاء لكن جدد من نفس بلدك. تم التحقق من الأرقام وسيكون لديك أيضًا خيار حذف رقمك إذا كنت لا ترغب في مشاركته. يحتوي التطبيق على أكثر من 1،000،000 تنزيل على متجر Google Play

تنزيل البحث عن الأصدقاء للواتس اب

هذا التطبيق هو تطبيق آخر للعثور على أصدقاء جيدين . أداة بسيطة يمكنك استخدامها للعثور على أرقام whatsapp صديقها وصديقتها عبر الإنترنت. يعد إنشاء الأرقام أمرًا سهلاً ويمكن لأي شخص استخدامه للعثور على أصدقاء WhatsApp جدد عبر الإنترنت. يمكنك تنزيل التطبيق من متجر Google Play

تنزيل أصدقاء جدد للواتس اب

هذا تطبيق APK جيد آخر يمكنك استخدامه للعثور على أصدقاء WhatsApp جدد. لكن ستكون قادرًا على الدردشة مع فتيات جميلات عبر الإنترنت عندما تشعر بالملل.

خاتمة:

لدي حوالي 1000 قائمة جهات اتصال على هاتفي و 600 منها أرقام بنات. لذا فإن الحصول على أي فتاة عبر WhatsApp ليس بالأمر الصعب. تذكر أن هذا المنشور للأغراض التعليمية فقط. لا تستخدمه في أي شيء غير قانوني ، لكن فقط كون صداقات جديدة واستمتع.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: عفوا محتوي هذا الموقع محمي بموجب قانون الألفية للملكية الرقمية !!